تخطى إلى المحتوى
A D V E R T I S E M E N T

كيفية زيادة تكلفة النقرة في جوجل ادسنس؟

A D V E R T I S E M E N T

كيف تكسب المال مع جوجل ادسنس؟

عندما يتعلق الأمر بأرباح جوجل ادسنس ، يحاول العديد من المدونين ومالكي مواقع الويب طرقًا مختلفة لزيادة عائدات ادسنس الخاصة بهم. تتمثل إحدى الطرق الشائعة لكسب المال عبر الإنترنت باستخدام ادسنس في تقديم محتوى عالي الجودة وفريد من نوعه من أجل خلق قيمة للقراء وجذب زيارات إلى مواقعك.

A D V E R T I S E M E N T

بالإضافة إلى ذلك ، يفضل الآخرون استخدام Ezoic AI لتحسين المحتوى الخاص بهم ، وتمكين مواقعهم من زيادة جودة الزيارات وزيادة الإيرادات لمواقعهم على الويب.

هذا المنشور اليوم هو استمرار لإيجاد تكتيكات مختلفة لزيادة تكلفة النقرة في جوجل ادسنس ، والتي تغطي استخدام الكلمات الرئيسية ذات تكلفة النقرة العالية ، والبلد المستهدف ، والإعلانات الثابتة ، على سبيل المثال لا الحصر.

نصائح هامة :
هناك عدة طرق لزيادة تكلفة النقرة من جوجل ادسنس (تكلفة النقرة) – إيرادات ادسنس ، والتي يجب أن تفكر في تنفيذها على موقعك.
استخدم الكلمات الرئيسية ذات تكلفة النقرة الأعلى لتعزيز أرباحك من ادسنس ، والأدوات الموصى بها ، وأداة البحث عن الكلمات الرئيسية من جوجل، و Semrush للعثور على كلمات رئيسية ذات تكلفة نقرة عالية.
استمر في اختبار التجربة على لوحة معلومات ادسنس للعثور على أفضل تكتيك ممكن لزيادة أرباح ادسنس .

A D V E R T I S E M E N T

كم تدفع ادسنس ؟
إذا كنت ترغب في كسب دخل سلبي من خلال العمل من المنزل مع جوجل ادسنس ، فأنت بحاجة إلى الحصول على موافقة الحساب قبل تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك.

بمجرد أن تزيد أرباح إعلانات جوجل عن 100 دولار ، سترسل شبكة الإعلانات دفعة إلى حسابك المصرفي المخصص.

ملاحظة: يحتاج المدونون ومالكو مواقع الويب إلى إضافة طريقة دفع إلى حساب ادسنس الخاص بهم ووضع الرمز السري للتأكيد لتلقي دفعة بمجرد وصول أرباح ادسنس إلى 100 دولار.

معدلات تكلفة النقرة في جوجل ادسنس حسب البلد
يساهم أحد الجوانب المهمة في زيادة جوجل ادسنس CPC (تكلفة النقرة) التي تستهدف معدلات تكلفة النقرة حسب البلد.

على وجه الخصوص ، يحتاج المدونون إلى قضاء بعض الوقت في البحث في قائمة معدلات تكلفة النقرة في جوجل ادسنس حسب البلد من أجل تحديد البلد المستهدف لمحتواهم.

على سبيل المثال ، إذا كنت تستهدف الزيارات في البلدان التي تحقق أرباحًا أعلى من حيث تكلفة النقرة ، مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا وكندا ، فسيكون موقعك قادرًا على زيادة أرباح ادسنس إذا نقر أحد زوار هذه البلدان على إعلانات ادسنس.

استخدم إعلانات جوجل ادسنس الثابتة
من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها تعلم كيفية كسب المال من إعلانات جوجل تشغيل الإعلانات الثابتة من حساب جوجل ادسنس الخاص بك.

يرجع السبب في ذلك إلى أن الإعلانات الثابتة تلعب دورًا مهمًا في زيادة تكلفة النقرة في جوجل ادسنس نظرًا لأن هذا النوع من الإعلانات المتراكبة سيظل دائمًا في أسفل صفحة الويب.

لهذا السبب ، يتوفر للقراء خيارات إما للنقر فوق الإعلانات الثابتة أو إغلاقها. إذا نقروا على الإعلانات الثابتة بدافع الفضول ، فهذا يعني أن موقعك سيتلقى مدفوعات تحقيق الدخل من الإعلانات من ادسنس .

فيما يلي خطوات زيادة أرباح جوجل ادسنس لكل نقرة (تكلفة النقرة):

الخطوة الأولى: انتقل إلى لوحة تحكم جوجل ادسنس ، وانتقل إلى “نظرة عامة” أسفل قسم الإعلانات.

الخطوة الثانية: الضغط على تعديل الموقع.

الخطوة الثالثة: على الجانب الأيمن من لوحة تحكم ادسنس، انقر فوق إعداد الإعلان وقم بتشغيل الإعلانات الثابتة.

بعد تشغيل إعلانات ادسنس الثابتة ، قد يستغرق الأمر حوالي ساعة واحدة لمشاهدة الإعلانات الثابتة تظهر على إحدى صفحات الويب الخاصة بك.

استنادًا إلى خبرتنا ، لا تساعد الإعلانات الثابتة على زيادة أرباح ادسنس فحسب ، بل إنها أيضًا سهلة الاستخدام لأن القراء يمكنهم بسهولة إغلاق الإعلان إذا شعروا أنه يشتت انتباههم للتركيز على قراءة المحتوى الرئيسي.

2- استخدم الكلمات الرئيسية الأعلى تكلفة للنقرة
الطريقة التالية التي توضح لك كيفية جني الأموال باستخدام ادسنس هي استخدام أعلى الكلمات الرئيسية للكلفة بالنقرة (CPC) ، والتي تساعد بشكل مباشر على زيادة أرباح جوجل ادسنس لكل نقرة والمساهمة في زيادة عائدات موقعك.

لهذا السبب ، تلعب أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية مثل Semrush وأداة مخطط الكلمات الرئيسية من جوجل دورًا مهمًا في استهداف الكلمات الرئيسية عالية الربحية.

على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن الكلمة الرئيسية طويلة الذيل “كيفية كسب المال من إعلانات جوجل” على أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية ، فستختار فقط الكلمة الرئيسية طويلة الذيل – الكلمات الرئيسية ذات التكلفة القصوى للنقرة لزيادة عائدات ادسنس.

ضع في اعتبارك أنه يجب على المدونين الانتباه إلى درجات صعوبة الكلمات الرئيسية إذا كان موقعك يتمتع بترتيب منخفض.

كلما انخفضت نقاط الكلمات الرئيسية إلى أقل من 40 ، ستظهر صفحات الويب والمشاركات بشكل أفضل على محركات البحث إذا كانت متصفحات الويب تبحث عن مصطلحات الكلمات الرئيسية ذات الصلة.

قبل كتابة منشور مدونة ، فكر في البحث عن كلمات رئيسية قصيرة وطويلة باستخدام Semrush. بمجرد تحديد أعلى الكلمات الرئيسية لتكلفة النقرة في ادسنس، يجب عليك تضمينها في منشورك لزيادة عدد الزيارات وزيادة إيرادات ادسنس.

3-التركيز على أعلى معدلات تكلفة النقرة في جوجل ادسنس حسب البلد
كما ذكرنا سابقًا ، فإن أحد التكتيكات المهمة لزيادة تكلفة النقرة هو التركيز على استهداف البلدان ذات معدلات تكلفة النقرة الأعلى.

الدفع بالنقرة على دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا ، على سبيل المثال لا الحصر ، أعلى بكثير إذا ما قورنت بدول مثل الفلبين والهند.

على سبيل المثال ، إذا نقر القراء على الإعلانات من أفغانستان ، فسيحصلون على متوسط تكلفة نقرة يبلغ حوالي 0.12 سنتًا ، بينما ستكسب زيارات بنقرة واحدة من المملكة المتحدة معدلات تكلفة نقرة أكبر بكثير.

لهذا السبب ، استخدم أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية لاستهداف البلدان ذات أعلى معدلات تكلفة النقرة ، مما يعني أن موقعك سيزيد من عائدات ادسنس إذا نقر أحد القراء من تلك البلدان على الإعلانات.

والأهم من ذلك ، أن التركيز على إنشاء محتوى أصلي وعالي الجودة هو الملك في نهاية المطاف لأنه سيقود زيارات المنتظمة إلى موقعك ويساعد الآخرين على تحسين معارفهم ومهاراتهم.

تذكر: المزيد من الزيارات سوف يساوي الزيادة في أرباح ادسنس.

4-النظر في استخدام Ezoic لزيادة أرباح الموقع
لزيادة إيرادات ادسنس، يحتاج المدونون ومالكو مواقع الويب إلى تنفيذ موضع الإعلانات ، وسيؤدي أحد شركاء ادسنس الرسميين المسمى Ezoic – وهي أداة ذكاء اصطناعي مهمة نيابة عنك لتحل محل موضع الإعلان تلقائيًا عبر المحتوى الخاص بك.

لا يساعد Ezoic في زيادة إيرادات الإعلانات بنسبة تصل إلى 60٪ فحسب ، بل يوفر أيضًا موارد تحسين محركات البحث (SEO) الإضافية التي تؤدي إلى زيادة جودة زيارات إلى موقعك.

بعبارة أخرى ، يمكن لمنصة ادسنس المصاحبة أيضًا تعزيز تحسين مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك لزيادة ظهور موقعك على محرك بحث جوجل.

ضع في اعتبارك أن هناك أربع ركائز رئيسية للتركيز تسمح لمستخدمي Ezoic بالاستفادة من أجل تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بهم وتعزيز تحسين محركات البحث في مواقعهم.

ستتمكن المواقع التي تحتوي على أقل من 10000 مشاهدة للصفحة / شهرًا من الوصول إلى المزيد من الموارد التعليمية ، مما يسمح لها بزيادة زيارات على مواقعها وزيادة الإيرادات.

على وجه الخصوص ، ستساعد المنصة المدونين على زيادة سرعة الموقع من خلال تعزيز حيوية الويب الأساسية ، مما يعني أن موقعهم سيكون لديه فرصة للحصول على مرتبة أعلى على جوجل وجذب المزيد من الزيارات عالية الجودة.

5-قم بتشغيل إعلانات الارتباط النصي لزيادة تكلفة النقرة في ادسنس
أخيرًا وليس آخرًا ، تشغيل إعلانات الارتباط الاختبارية من حساب ادسنس الخاص بك ، فهو جزء من التجربة الجارية لمعرفة ما إذا كان أحد هذه الخيارات يمكن أن يؤثر على أرباح جوجل ادسنس.

فكيف يمكن زيادة عائدات ادسنس بإعلانات الوصلات النصية؟

ما عليك سوى عرض إعلانات الارتباط النصية في المحتوى الرئيسي أو حتى في نهاية المحتوى. عندما ينقر القراء على رابط نصي ، مما يعني أنك ستحصل على أموال مقابل جوجل ادسنس CPC.

الأهم من ذلك ، لا تهمل تجربة المستخدم من خلال وضع عدد كبير جدًا من إعلانات ادسنس وإعلانات الروابط النصية على نفس الصفحة. سيؤدي ذلك إلى إبطاء موقع الويب الخاص بك – التأثير على حيوية الويب الأساسية ، مما يعني أن موقعك سيستغرق وقتًا أطول لتحميل الصفحة الكاملة.

افكار اخيرة
هذا المنشور عبارة عن بحث مستمر من المقالة السابقة لمساعدة القراء على زيادة عائدات ادسنس من خلال زيادة جودة زيارات واستخدام كلمات رئيسية مربحة للغاية ، وما إلى ذلك.

بناءً على تجربتنا ، نحاول تنفيذ أكبر عدد ممكن من التكتيكات على صفحة الويب الخاصة بنا لمعرفة الزيادة في إيرادات ادسنس لموقعنا. وقد اكتشفنا أن استخدام الكلمات الرئيسية ذات التكلفة الأعلى للنقرة هي من بين طرقنا لجذب المزيد من الزيارات العضوية وزيادة أرباح ادسنس.